هاسي يُعد الأهلي لودية الملعب التونسي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

واصل فريق الأهلي، اليوم (الأربعاء) تدريباته بمعسكره في مدينة طبرقة التونسية؛ حيث اكتفى المدير الفني للفريق، هاسي بحصة تدريبية مسائية.

وكثّف هاسي الجرعات التكتيكية خلال الحصة التدريبية بمناورة على منتصف ملعب التدريبات اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

ويخوض الفريق مواجهة ودية مساء يوم غد (الخميس)، أمام نظيره الملعب التونسي.

وطالب المدير الفني لفريق الأهلي، بيسنك هاسي، اللاعبين بأن يكون الهجوم هو خط الدفاع الأول خلال المباريات.

وأضاف هاسي، خلال محاضرة بمعسكر ناديه في تونس استمرت لمدة 60 دقيقة:”الدفاع يكون من الهجوم وليس من خط الدفاع فقط، ويجب أن نلعب كمجموعة واحدة، ونبعد عن الأخطاء التي قد تتسبب في كثير من الخسائر”.

وأتم المدير الفني للأهلي محاضرته بالإشادة بمستوى لاعبيه خلال المباريات الودية الثلاث التي أُقيمت في معسكر تونس حتى الآن، قائلاً:”المستوى الفني واللياقي يتصاعدان وهذا هو المهم”.

من جانب آخر دخل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، في خط المفاوضات مع مدافع فريق النادي الأهلي، محمد آل فتيل، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدمت إدارة أنمار الحائلي، وفقا لتقارير صحفية، عرضا إلى وكيل أعمال المدافع محمد آل فتيل، لتمثيل صفوف الاتحاد في الموسم الرياضي المقبل (2021-2022).

وكان نادي الأهلي، أعلن عن استبعاد لاعبه محمد آل فتيل، من قائمة الفريق التي سافرت إلى تونس في الـ12 من يوليو الجاري، لخوض معسكر تحضيري للموسم الجديد.

وانتهى عقد محمد آل فتيل مع الأهلي، حيث دخل الفترة الحرة من عقده في يناير الماضي، ويحق له التوقيع لأي نادٍ مجانًا دون الحصول على موافقة ناديه.

قد يعجبك ايضا