هداف الاتحاد يهدد السومة وغوميز وحمدالله – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

رغم انشغال الشارع الرياضي السعودي بمباراة النهائي بين الهلال وأوراوا في دوري أبطال آسيا ، إلا ان نجم الاتحاد نجح في فرض كلمته على الساحة بعد تألقه في مباريات دور 64 بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح الهولندي قص شريط ظهوره على رأس الجهاز الفني للاتحاد بإمتياز بعد قيادتهم لعبور الرياض برباعية مقابل لاشئ في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة وسط حضور لرئيس مجلس الادارة ، أنمار الحائلي.

ادارة الاتحاد سلمت زمام الأمور الفنية للهولندي تين كات خلفا للتشيلي خوسيه سييرا الذي أقيل بعد تراجع نتائج العميد في بطولة الدوري آخرها الخسارة أمام الوحدة وذلك قبل ان يقود الوطني محمد العبدلي الفترة الانتقالية لبضعة اسابيع.

وخطف رومارينيو الأنظار خلال قيادة خط هجوم الاتحاد في مباراة الرياض بعد تسجيله هدفين من مجموع 4 أهداف ليوجه انذارا شديد اللهجة لكافة المهاجمين انه لايزال قادرا على دك حصون دفاع الخصم في مختلف الاستحقاقات.

وشارك رومارينيو مع الاتحاد خلال الموسم الكروي الحالي في 10 مباريات تنوعت بين 9 مواجهات في بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين مقابل مواجهة واحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسجل رومارينيو 6 أهداف في بطولة الدوري أمام الرائد والهلال والشباب والتعاون وأبها ليتواجد في دائرة المنافسة على صدارة الهدافين التي يعتليها المهاجم البرازيلي كارلوس ادواردو بـ” 8 أهداف “.

ويتساوى رومارينيو في ررصيد الأهداف مع الثنائي غوميز ، مهاجم الهلال ، والسومة ، هداف الأهلي التاريخي ومتخلفا بفارق هدف عن المغربي عبدالرزاق حمدالله.

قد يعجبك ايضا