هدف يودع 215 مليون ريال للمنشآت المستفيدة من “دعم التوظيف” لشهر مايو – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

أودع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” 215.4 مليون ريال في حسابات المنشآت المستفيدة من برنامج “دعم التوظيف”.

وتضمنت المبالغ المودعة في حسابات المنشآت المستفيدة من “برنامج دعم التوظيف” الدعم المالي لشهر مايو لأكثر من 50 ألف مستفيد، بمبلغ 110.7 مليون ريال، و81.2 مليون ريال تمثل الدعم المالي لشهر فبراير بأثر رجعي، ومبلغ 11.1 مليون ريال الدعم المالي بأثر رجعي عن شهر مارس، و12.2 مليون ريال الدعم المالي بأثر رجعي عن شهر أبريل.

وأوضح “هدف”، أن تقديم موعد إيداع مبالغ الدعم عن موعدها المحدد جاء لتصادف موعدها المحدد وهو يوم 28 مايو مع عطلة عيد الفطر المبارك.

ومن جانب آخر ركزت خطبتا الجمعة الأخيرة في رمضان اليوم بالمسجد الحرام بمكة والمسجد النبوي في المدينة المنورة على وداع الشهر الفضيل.

ففي المسجد الحرام افتتح الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس خطبته بالقول، إن ضيفنا الكريم تهيأ للرحيل، وهو ضيف عزيز، فهو شهر لا يشبهه شهر، من أشرف أوقات الدهر سعدت بمقدمه قلوب الموحدين، وأفئدة العارفين، داعيا المسلمين للاجتهاد في خواتيمه، والحرص على الخروج مغفورا لهم، معتوقة رقابهم.

أما في المسجد النبوي وصف الشيخ الدكتور عبدالباري الثبيتي في خطبته انتهاء شهر رمضان، بأنه مر كلمح البصر والبرق الخاطف، وعند مقدمه استقبله المسلمون بلهفة وشوق، داعيا إلى شكر الله وحمده في نهاية هذا الشهر الفضيل، لأن الشكر والحمد علامة حسن الظن بالله ورجاء تقبل الطاعة وجبر النقص في العمل.

قد يعجبك ايضا