هل يرحل بافيتيمبي جوميس عن الهلال – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – اخبار الهلال

اقترب نادي الهلال السعودي من الإبقاء على مهاجمه الفرنسي، بافيتيمبي جوميس خلال الموسم المقبل، بعدما ترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية عن رحيل صاحب الـ34 عامًا.

وكشفت تقارير صحفية سعودية عن اعتزام الهلال بالحفاظ على جوميس للموسم الثالث على التوالي، وذلك عن طريق تفعيل بند تمديد العقد، لينتهي في صيف 2021، في انتظار الإعلان الرسمي من قبل إدارة النادي السعودي.

وتأتي هذه الأنباء مع العديد من التقارير التي كانت قد أشارت إلى وجود إمكانية لرحيل اللاعب عن صفوف الزعيم نهاية الموسم الحالي.

وكانت العديد من التقارير التركية قد أشارت إلى أن جوميس يرغب في العودة إلى نادي جلطة سراي نهاية الموسم الجاري وسط وجود اعتراض من مسؤولي النادي التركي.

وأضافت التقارير أن وكيل جوميس عرض اللاعب على المنافس التقليدي بنادي جلطة سراي وهو نادي بشكتاش التركي لرغبته في العودة مُجددًا إلى تركيا.

ولكن مع تقارير أكدت موافقة الإدارة على تفعيل بند بقاء اللاعب لموسم ثالث، يبدو أن الأمور تتجه نحو بقاء اللاعب داخل جدران الفريق.

ويعد هذا القرار منطقيًا نظرًا لأن اللاعب نجح مواصلة تألقه مع الزعيم في كافة البطولات التي يُشارك فيها الفريق محليًا وقاريًا.

قد يعجبك ايضا