وزير الداخلية يدشن المدينة الأمنية للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة في الجموم – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

دشن وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، المدينة الأمنية للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة في محافظة الجموم بمنطقة مكة المكرمة.

وتضم المدينة ميادين ومرافـق تعليمية مجهزة بأحدث الأنظمة الذكية والتجهيزات الأمنية والوسائل التقنية، بما يتناسب مع متطلبات المستويات التدريبية على مختلف المهام الأمنية للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة خلال مواسم الحج والعمرة.

يذكر أن تدشين المدينة يأتي ضمن المرحلة الثانية من مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير المقار الأمنية، ويُستهدف من تدشينها تطوير مهارات وقدرات قوات الأمن على خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والزائرين.

من جانب آخر حرص وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على المشاركة في مران المنتخب السعودي الأولمبي، اليوم (الأربعاء).

واستعرض وزير الرياضة مهاراته في مران المنتخب الأولمبي، الذي اختتم تحضيراته لمواجهة نظيره ساحل العاج، غدًا (الخميس) ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بأولمبياد طوكيو.

ووجه الفيصل رسالة للاعبي “الأخضر الأولمبي” عبر حسابه على “تويتر” وكتب: “سعدت بلقاء لاعبي منتخبنا الأولمبي خلال تدريبهم الأخير لمواجهة ساحل العاج غداً الخميس.. موفقين يا أبطال”.

قد يعجبك ايضا