وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح كورونا – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

تلقى وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ اليوم (الأربعاء) الجرعة الثانية من اللقاح المضاد لفيروس “كورونا” المستجد.

وأشاد الوزير عقب تلقيه اللقاح بمقر مركز لقاحات “كورونا” في الرياض، بالجهود الكبيرة التي تقدمها الدولة تجاه المواطنين والمقيمين لضمان سلامتهم من الفيروس.

وكان آل الشيخ قد تلقى الجرعة الأولى من اللقاح في الخامس من يناير الجاري.

من جانب آخر تنطلق اليوم (الأربعاء)، أعمال الدورة الرابعة من “مبادرة مستقبل الاستثمار”، التي ستنعقد على مدار يومي 27 و28 يناير، تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة”.

ويأتي انعقاد المبادرة هذا العام في ظروف استثنائية بسبب جائحة كورونا، وسيعقد المؤتمر هذا العام بمشاركة أكثر من 140 متحدثاً في عدد من المدن حول العالم، منطلقة من مركزها في مدينة الرياض وملتزمة بقواعد التباعد الاجتماعي.

وأكدت مؤسسة “مبادرة مستقبل الاستثمار” أن أكثر من 60 متحدثاً بارزاً سيشاركون بحضور شخصي في الرياض، في حين سينضم 80 متحدثاً آخرون افتراضياً إلى المؤتمر الاستثماري عبر بث مباشر من نيويورك وباريس وبكين ومومباي.

وحددت مؤسسة “مبادرة مستقبل الاستثمار” محاور: الاستثمار المستدام، والنمو الاقتصادي العالمي، ومستقبل الرعاية الصحية والرقمنة والتعليم، وكيفية الاستثمار في الثقافة لجعلها محركاً للنمو، لتكون المواضيع ذات الأولوية في المؤتمر.

قد يعجبك ايضا