وزير الشؤون الإسلامية يقف على جاهزية مساجد وجوامع الرياض – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

قام وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجولة تفقدية لعدد من المساجد والجوامع بمدينة الرياض للوقوف على جاهزيتها واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية، لاستقبال المصلين اعتبارا من الأحد المقبل.

وقال إنه بفضل دعاء المسلمين أن يرفع الله هذه الغمة الآن يعودون إلى بيوت الله، كما أن ولاء المواطن لهذا الوطن شيء عظيم، ولإخوانه في جميع المناطق، وهو يلتف حول قيادته، منذ الملك المؤسس الذي وحّد أجزاء المملكة بعد أن كانت متفرقة.

وأشاد بجهود الدولة لتوفير احتياجات المواطنين والمقيمين في الأسواق إضافة إلى الأمن والأمان في الطرق، كما أشار إلى إعادة الدولة لأبنائها العالقين في الخارج بالآلاف بتوجيهات القيادة، وقدّمت لهم أفضل الخدمات في الخارج والداخل.

ومن جانب آخر تنظم المملكة بالشراكة مع الأمم المتحدة يوم الثلاثاء المقبل مؤتمر المانحين لليمن 2020م افتراضيًا؛ لزيادة الوعي بالأزمة الإنسانية في اليمن والإعلان عن تعهدات مالية لسد الاحتياجات الأساسية هناك.

يأتي ذلك بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وتدعو المملكة الدول المانحة للمبادرة ودعم الجهود الرامية لنجاح هذا المؤتمر الإنساني الكبير والوقوف مع اليمن وشعبه الكريم.

قد يعجبك ايضا