وصول حجازى إلى جدة للانضمام الى الاتحاد – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

وصل صباح اليوم الخميس الدولى المصرى أحمد حجازى إلى السعودية للالتحاق بتدريبات العميدة، بعد الانضمام إلى صفوفه لمدة موسم على سبيل الإعارة قادماً من وست بروميتش الإنجليزى.

ووجه أحمد حجازى رسالة إلى جماهير اتحاد جدة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قال فيها “شكرًا على استقبالكم الرائع، إن شاء الله نساعدكم وأقدم كل اللى عندى علشان أسعد جماهير الاتحاد”.

من جانبها أشارت صحيفة “المدينة” السعودية إلى أن أحمد حجازى سيخضع للحجر الصحى لمدة 24 قبل الانضمام إلى تدريبات اتحاد جدة، فى إطار البروتوكول المتبع لمحاربة فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن أحمد حجازى سيكون جاهزاً للانصمام إلى تدريبات اتحاد جدة بدءاً من غد، لكن سيتم تحديد موقفه من مباراة الديربى ضد أهلى جدة السبت المقبل، بناء على جاهزيته البدنية.

كما أكدت صحيفة “عكاظ” أن البرازيلى فابيو كاريلى المدير الفنى لفريق اتحاد جدة، تواصل مع أحمد حجازى ليؤكد الأخير أنه جاهز للمشاركة فى المباريات، مشددًا أنه ينتظر الضوء الأخضر في أي وقت للمشاركة مع النمور.

وبدأ الاتحاد السعودى الموسم الحالى بأداء غير مطمئن بعد الخسارة أمام الاتفاق 1-2 والتعادل ضد الفتح 2-2، وإحتلال المركز الـ 11 بجدول الترتيب، قبل الديربي المنتظر السبت المقبل.

قد يعجبك ايضا