ولي العهد يغادر الأردن بعد زيارة رسمية متجها إلى تركيا – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

غادر ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، اليوم (الأربعاء)، الأردن متجها إلى تركيا التي تمثل آخر محطات جولته الخارجية التي انطلقت يوم الإثنين الماضي.

وحرص ملك الأردن وولي عهده، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على توديع الأمير محمد بن سلمان في مطار الملكة علياء الدولي، كما كان في وداعه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، وسفير الأردن لدى المملكة علي الكايد، وكبار المسؤولين في الحكومة الأردنية.

وعقب مغادرته بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقية، للملك عبدالله الثاني بن الحسين أعرب فيها عن بالغ امتنانه وتقديره لما لقيه والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

وقال ولي العهد في برقيته: “لقد أكدت المباحثات التي أجريناها مع جلالتكم على عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين بلدينا، والتي تهدف إلى تحقيق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وجلالتكم”.

من جانبه قال ملك الأردن عبر حسابه في “تويتر”: “أخي سمو الأمير محمد بن سلمان، شرّفت دارك وأهلك في الأردن. ستظل السعودية بقيادة أخي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سندا وعضدا لأمتيها العربية والإسلامية، وسنظل في الأردن، المعين والجار الأمين، لجميع الأشقاء العرب لما فيه خير بلادنا وشعوبنا”.

وكان ولي العهد قد وصل، يوم أمس (الثلاثاء)، إلى الأردن في زيارة رسمية التقى فيها ملك الأردن، عبد الله الثاني بن الحسين، وعقد معه جلسة موسعة استعرضا فيها العلاقات الثنائية بين البلدين.

قد يعجبك ايضا