أخبار الهلال اليوم 29 فبراير – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال:

الدوسري ضحية الهلاليين

تسببت الخسارة التي تعرض لها فريق الهلال مع نظيره الاتحاد إلى إلقاء الظلال على الجهاز الفني، حيث تعرض الفريق لخسارة من الاتحاد بهدف دون مقابل في المباراة التي أجريت بين الفريقين أول أمس على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

وذلك ضمن منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وقام الجهاز الفني بقيادة المدرب اليوناني دونيس بعقد اجتماع مع اللاعبين للوقوف على اهم الأخطاء التي تسببت في خسارة الفريق.

وأشارت المصادر أن دونيس سيبعد عدد من اللاعبين الأساسين في الفريق ومنهم لاعب الوسط سالم الدوسري وذلك لانخفاض مستواه الفني.

ويستعد فريق الهلال للقاء فريق باختاكور يوم الأربعاء في الرياض ضمن دوري أبطال آسيا.

الهلال يبدأ استعداه لملاقاة باختاكور

بدأ لاعبو الفريق مساء الاثنين مرانهم استعداد لمواجهة باختاكور الأوزبكي وذلك على ستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وتركزت الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي حيث تم تطبيق مجموعة من التدريبات بناء على الهجمة من الخلف وختامها بشكل صحيح وشهد المران تواجد الأمير نواف بن سعد رئيس المجلس، كما تواجد سالم الدوسري  الذي تغيب أمس عن المران بسبب قدوم مولودته صباح الأحد.

بينما استمر عبد الله عطيف برنامجه العلاجي بعدما تعرض لكدمة أعلى الركبة كما واصل رودريغو و نواف العابد برنامجهم التأهيلي.

قد يعجبك ايضا