أمير منطقة الرياض يزور دارة الملك عبدالعزيز – الرياض أون لاين

1

شبكة السبر – الرياض أون لاين

زار الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض دارة الملك عبدالعزيز حيث نوه على العطاء الغير محدود من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لدارة الملك عبدالعزيز والتي تعد الرمز الخالد في صروح التاريخ للسعودية.

كما أكد أنه شاهد أسلوب علمي دقيق وموثوق توثيقا تاريخيا ويوجد بالدارة علامة بارزة لكل جزء من الوطن لمن يرغب في الاستفادة كما أنه اكتسب معلومات وحقائق هامة يجب على الجميع الاستفادة منها.

كما أشار سموه أن الزيارة متاحة للجميع في الأوقات المحددة وأن الدور الذي تقوم به الدارة كبير وعلى الجميع أن يتوجه بالشكر والتقدير للقائمين عليها للظهور بتلك المستوى.

كما أكد سموه أن الجميع يستطيع الاستفادة من الوثائق التاريخية الصحيحة التي ليس لها بهرجه أو أمور غير صحيحة حيث أنها تاريخ موثق وصحيح ويمكن لكل باحث أن يستفيد بتلك الدارة في مجال البحث والتوثيق.

كما شاهد سموه آخر منجزات الدارة العلمية وخططها المستقبلية لخدمة تاريخ المملكة العربية السعودية والتاريخ العربي الإسلامي، كما قام الأمين العام المكلف لدارة الملك عبدالعزيز الدكتور فهد بن عبدالله السماري بشرح بعض جوانب الدارة لأمير منطقة الرياض.

قد يعجبك ايضا