أهلي جدة يضرب التعاون بثلاثية – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – اخبار الأهلي

واصل أهلي جدة انطلاقته بعدما قلب الطاولة أمام ضيفه التعاون بفوزه عليه 3-1، ليخطف الوصافة مؤقتاً، في المواجهة التي احتضنها استاد مدينة الملك عبدالله الجوهرة المشعة، في المرحلة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة.

وستكون هذه المباراة هي الأخيرة لمدرب الأهلي السعودي المؤقت صالح المحمدي الذي سيسلم المهمة للسويسري كريستيان غروس العائد مجدداً للفريق. واستلم المحمدي المهمة خلفاً للمدرب الكرواتي المقال برانكو وقاد الفريق في 4 مباريات حيث فاز في 3 مباريات أمام الفتح والفيحاء والتعاون، وتعادل أمام النصر.

وبدأت المباراة بهجومٍ تعاوني نتج عنه هدف بعد مرور 10 دقائق عن طريق اللاعب هيلدون راموس الذي تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية استقرت في شباك الحارس محمد العويس، وحاول الأهلي العودة سريعاً للمباراة وسنحت له فرصة خطيرة لمهاجمه دجانيني تافاريس الذي سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها ذهبت خارج المرمى. وعند الدقيقة 22 تمكن لاعب الأهلي عبدالفتاح عسيري مم تسجيل هدف التعادل بعد تلقيه تمريرة من زميله الجزائري يوسف البلايلي ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة استقرت في شباك الحارس البرازيلي كاسيو.

وواصل الأهلي هجومه وتمكن مهاجمه دجانيني تافاريس من تسجيل الهدف الثاني بعدما حول عرضية زميله حسين المقهوي بقدمه لتستقر في شباك التعاون.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، سجل دجانيني تفاريس الهدف الثاني لأهلي جدة، قبل أن يضيف السوري عمر السومة الهدف الثالث في الدقيقة 69.

ورفع أهلي جدة رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد التعاون عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

قد يعجبك ايضا