إعلامي يحذر بن نافل من رئاسة الهلال – أخبار الهلال

1

شبكة السبر – أخبار الهلال

حذر الإعلامي والكاتب الرياضي خالد السعيد، الأستاذ فهد بن نافل المرشح لرئاسة نادي الهلال، من صعوبة المهمة نظرًا للطموحات الكبيرة لدى جماهير “الزعيم”.

وأشارت تقارير صحفية، إلى اقتراب فهد بن نافل للفوز بكرسي رئاسة نادي الهلال عن موسى الموسى، كما يلقى الأول دعمًا كبيرًا من عضو الشرف الداعم الأمير الوليد بن طلال وأعضاء شرف آخرون.

ونشر خالد السعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة فهد بن نافل معلقًا عليها، “أن فزت برئاسة الهلال تأكد بأن مهمتك صعبه.. صعبه.. صعبه”.

وتهكم الإعلامي الرياضي على جماهير المنافس التقليدي نادي النصر في رسالة إلى بن نافل، قائلًا: “لن يقولوا عنك (استثنائي) أن حققت بطولة واحدة بل سيقولون عنك (فاشل)”.

وتابع خالد سعيد سخريته من المنافس، قائلًا: “حتى تكون استثنائي عليك كسر رقم الأمير بندر بن محمد الذي حقق للهلال (9) بطولات”.

من جهة أخرى، علق الكاتب الرياضي ناصر الجديع على التغريدة، قائلًا: “مع الهلال يجب أن تحقق أكثر من ٩ بطولات حتى تدخل تاريخ وقلوب الهلاليين.. مع أندية أخرى بطولة أو بطولتان تكفي لتكون الاستثنائي والذهبي والشامخ وكحيلان.. الأندية مقامات!”.

قد يعجبك ايضا