إنفاذ يعتمد منصة السعودية للمزادات الإلكترونية – أخبار السعودية

0

شبكة السبر – أخبار السعودية

اعتمد مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” منصة السعودية للمزادات، والتي تعد ثاني منصة لإقامة المزادات الإلكترونية للأصول التي يشرف على تصفيتها.

وأكد المركز أنه يُمكن لجميع مزودي الخدمات من وكلاء البيع المسجلين في المنصة الإلكترونية لـ “إنفاذ” البدء بإقامة المزادات العلنية الإلكترونية عبر المنصة السعودية للمزادات كأحد الخيارات التي يتيحها المركز والخاضعة لقواعد عمليات مركز الإسناد والتصفية.

وأبان الرئيس التنفيذي لمركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” حسين الحربي أن المركز يهدف من خلال هذه الخطوة إلى إتاحة خيارات متعددة لوكلاء البيع المكلفين من المركز، مؤكداً عزم المركز اعتماد منصات إضافية قريباً، لتسهم جميعها في تسهيل عمليات البيع على الوكلاء وتسريع إجراءات التصفية واسترداد حقوق المستفيدين.

يذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعد إحدى مبادرات برنامج التحول الوطني، وبيت الخبرة المختص في الإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات، الذي يُسنَد إليه بيعها من الجهات القضائية أو القطاع الخاص أو الترِكات الخاصة والأفراد.

من جانب آخر أعلن تحالف دعم الشرعية باليمن اليوم الأربعاء عن تدمير 11 آلية عسكرية والقضاء على أكثر من 90 عنصراً إرهـابياً في مأرب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأضاف أنه تم تنفيذ 19 عملية استهداف ضد المليشيا دمرت 11 آلية عسكرية، وقضت على أكثر من 90 عنصراً إرهـابياً.

قد يعجبك ايضا