الاصابة تلحق بنجم الاتحاد قبل لقاء الوحدة – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

شهدت صفوف فريق اتحاد جدة، بقيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا، إصابة قوية لأحد أهم أوراق “العميد”، قبل المباراة المرتقبة ضد الوحدة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

واختتم الاتحاد تحضيراته لمواجهة الوحدة دورياً، بتأدية تدريبه الأخير على ملعب النادي، وتركز على الجوانب الفنية، وأنهى سييرا لامران بمناورة بين اللاعبين في منتصف الملعب.

وشارك الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم فريق الاتحاد، في التدريبات الختامية لمواجهة الوحدة، قبل أن يغادر أرض الملعب مصاباً.

وأكد الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عدمقدرة بريجوفيتش على إكمال التدريبات، وغادر الملعب على خلفية إصابته بشدٍ عضلي.

ويحل فريق الاتحاد ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية” في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة الاتحاد ومضيفه الوحدة، عبر شاشة “السعودية الرياضية 1″، بأداء صوتي للمعلق المتألق فهد العتيبي.

ويتواجد الاتحاد في المركز السادس برصيد 9 نقاط، بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يقبع فريق الوحدة في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

قد يعجبك ايضا