الحائلي يستعد لتولي رئاسة الإتحاد – أخبار الإتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الإتحاد

تنتظر جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة السعودي ذهاب أصوات الناخبين في الجمعية العمومية لإختيار الرئيس أنمار الحائلي ال مرشح الوحيد لرئاسة النادي ليصبح رئيساً جديداً للعميد لمدة أربعة سنوات قادمة.

ويمتلك الحائلي خبرة كبيرة من خلال تواجده كداعم لجميع الإدارات السابقة التي تولت رئاسة العريق السعودي حيث سيصبح الرئيس رقم 50 في تاريخ إتحاد جدة والسابع في تاريخ النادي اللذي يعود لكرسي الرئاسة للمرة الثانية بعد كلاً من : عبدالعزيز جميل ، الأمير طلال بن منصور ، عبدالفتاح ناظر ، عدنان جمجوم ، أحمد مسعود ، جمال أبو عماره.

وإتفقت الجمعية العمومية على المرشح الوحيد أنمار الحائلي الذي دخل السباق لتولي رئاسة الفريق دون منافسين حيث يسعى إلى العودة مجدداً لكرسي الرئاسة للمرة الثانية بعد تكليفه عام 2017 لرئاسة النادي خلفاً لحاتم باعشن.

في سياق آخر اقترب الإتحاد من حسم صفقة أجنبية لتعزيز صفوف الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبات نادي الإتحاد على أعتاب التعاقد معه مع اللاعب الأرجنتيني إيمليانو فيكيو محترف شباب الأهلي المعار من فريق سانتوس البرازيلي.

وتوصل الفريق السعودي لاتفاق مع الأرجنتيني فيكيو على ارتداء قميص العميد في الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لفريق شباب الأهلي دبي.

واشترط نادي سانتوس المالك لبطاقة اللاعب الحصول على نصف مليون دولار للموافقة على بيع القيمة المتبقية من عقد اللاعب الأرجنتيني.

وكان فيكيو قد لعب الموسم الماضي في دوري الخليج العربي من بوابة فريق شباب الأهلي دبي، الذي رفض تجديد الإعارة أو شراء اللاعب نهائياً.

قد يعجبك ايضا