الصحة: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة – أخبار السعودية

1

شبكة السبر – أخبار السعودية

أعلنت وزارة الصحة، اليوم (الجمعة) تسجيل 4193 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، ليرتفع إجمالي عدد الحالات في المملكة إلى 201801 حالة.

وقالت الوزارة، خلال التقرير اليومي الخاص بمستجدات فيروس كورونا في المملكة، إنه تم تسجيل 50 حالة وفاة جديدة، ليرتفع إجمالي الوفيات جراء الفيروس إلى 1802 حالة وفاة.

وأبانت أنه تم تسجيل 2945 حالة تعافٍ جديدة، ليصل إجمالي عدد المتعافين إلى 140614 حالة، لافتة إلى أن هناك 59385 حالة نشطة حالياً، من بينها 2291 حالة حرجة.

ومن جانب آخر انتقل إلى رحمة الله تعالى رئيس تحرير صحيفة الرياض، فهد بن راشد العبدالكريم، وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض استوجبت مغادرته للولايات المتحدة للعلاج.

ونعى المدير العام لمؤسسة اليمامة الصحفية، خالد العريفي، زميله العبدالكريم في تغريدة: “الأمر لله من قبل ومن بعد ..الحبيب الغالي فهد بن راشد العبد الكريم – رئيس تحرير جريدة الرياض في ذمة الله”.

كما نشر ابنه فيصل تغريدة، كتب فيها: “… انتقل الى جوار ربه الكريم من علمني واكرمني بكرمه والدي وسيدي الأستاذ فهد العبدالكريم يرحمه الله بعد معاناة مع مرض السرطان… بفقده نودع قائداً استثنائياً وتاريخياً في الإعلام السعودي”.

قد يعجبك ايضا