الهلال السعودي يلتقي بشباب الاهلى دبى فى دورى أبطال أسيا اليوم – اخبار الهلال

0

شبكة السبر – اخبار الهلال

يخوض الهلال السعودي، مواجهة قوية، في عصر اليوم الاثنين، أمام مضيفه فريق شباب الأهلى دبى، التي يستضيفها ملعب “ستاد راشد بنادي شباب الأهلي دبي”، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية، من دورى أبطال أسيا.

يتصدر الهلال السعودي، المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن باختاكور الأوزبكى، بعد تساويهم برصيد 3 نقاط، بينما لايمتلك فريقى شباب الأهلى دبى و شاهر خودرو، أي رصيد من النقاط.

كان الهلال، حامل لقب دورى أبطال أسيا، في نسخته الأخيرة، قد افتتح مشواره، بالفوز على فريق شاهر خودرو الإيراني، في الجولة الأولى، بثنائية نظيفة، سجلها البيروفى اندريه كاريلو والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، في المقابل خسر شباب الأهلى دبى، أمام فريق باختاكور الأوزبكى، بنتيجة 2 – 1.

يتفوق الزعيم السعودي، في مواجهاته أمام نظيره الإماراتى، إذ تقابلا في 8 مباريات بالسابق، نجح الهلال في تحقيق الفوز في 3 مباريات، وفاز الاهلى في مباراة وحسم التعادل 4 مباريات.

كان شباب الأهلى، قد حقق الفوز في أخر مواجهة له أمام الزعيم السعودي، بنتيجة 3 – 2، في نصف نهائي دورى أبطال أسيا، موسم 2014 – 2015، والتي جعلته يتأهل إلى المباراة النهائية.

وفى نفس المجموعة، يستضيف باختاكور الأوزبكى، نظيره فريق شاهر خودرو الايرانى، في الواحدة ظهرا.

قد يعجبك ايضا