الهلال بصدد رفع شكوى ضد الإعلامي علي العلياني – اخبار الهلال

0

شبكة السبر – اخبار الهلال

قرر نادي الهلال السعودي رفع شكوى ضد الإعلامي علي العياني، بسبب تغريدة له على ”تويتر“، إثر فوز ”الزعيم“ على الاتحاد، في كلاسيكو الكرة السعودية، مساء السبت، بهدف نظيف، علي العلياني هو مقدم ورئيس تحرير برنامج معالي المواطن ومجموعة إنسان على شاشة mbc1.

وقال الإعلامي عبدالله الحنيان، عبر حسابه على ”تويتر“، يوم السبت: ”إدارة الهلال ممثلة في الإدارة القانونية بصدد رفع شكوى على مذيع، أساء للنادي بعد مباراة الكلاسيكو عبر حسابه في تويتر“.

وكان العلياني كتب عبر حسابه معلقا على فوز الهلال على الاتحاد: ”الله يعطينا حظ وإمكانيات وعلاقات الهلال“، ويلمح العلياني بتغريدته لحصول الهلال على مجاملات تحكيمية.

وسجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدفا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليقود الهلال لانتصار صعب 1-صفر على ضيفه الاتحاد في مباراة قمة ويعزز صدارته للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم اليوم السبت، وألغى الvar هدفا لنادي الاتحاد في شباك الهلال سجله رومارينيو.

ثم احتسب الحكم ركلة جزاء للزعيم في الوقت القاتل ليحصد بها 3 نقاط مهمة في سباق الدوري السعودي، وتسبب تنفيذ ركلة الجزاء في جدل واسع حيث كشفت إعادة اللعبة عن دخول أحد لاعبي الهلال منطقة الجزاء بشكل واضح قبل تسديد كارلوس إدواردو للكرة.

قد يعجبك ايضا