بيلتش يبدأ مشواره مع الإتحاد السعودي بفوز ودي على العين- أخبار الإتحاد

0

شبكة السبر- أخبار الإتحاد

بدأ الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة السعودي، مشواره مع الفريق بتحقيق الفوز في المباراة الودية أمام فريق العين المنتمي لدوري الدرجة الثانية السعودي، بهدف أحرزه اللاعب البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 35 ، يوم أمس السبت، في أول لقاء للإتحاد تحت قيادته.

وإستطاع اللاعب رومارينهو لاعب الجزيرة الإماراتي السابق، من إحراز هدف الفوز للإتحاد  بعد أن إنطلق من الجهة اليمنى وراوغ أكثر من لاعب قبل أن يسدد الكرة على يسار حارس مرمى فريق العين.

يذكر أن إدارة نادي الإتحاد أقال المدرب الأرجنتيني رامون دياز بعد خسارته في أول مباراتين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ثم تولى بندر باصريح المهمة بدلاً عنه مؤقتا، وحصد نقطة وحيدة من آخر 3 جولات.

وإتجه النادي إلى التعاقد مع الكرواتي بيليتش المدرب السابق لنادي وست هام الإنجليزي السابق ومنتخب كرواتيا في 5 أكتوبرمن الشهر الجاري.

ويقيم فريق الاتحاد معسكراً إعداديا في الطائف حاليا، وذلك استعدادا لمواجهة الفريق القادمة أمام فريق أحد، المقررة يوم الجمعة المقبلة، في إطار الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

قد يعجبك ايضا