تفاصيل الصفقة التبادلية بين الأهليين – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – اخبار الأهلي

يفكر الأهلي المصري، بابرام صفقة تبادلية مع نظيره الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والحصول على المهاجم السوري عمر السومة.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية مصرية اليوم الاثنين، فإن الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يفكر بالاتفاق مع أهلي جدة والحصول على عمر السومة، مقابل حصول الأهلي السعودي عل المدافع التونسي علي معلول.

وكان أهلي جدة السعودي قد طلب الحصول على التونسي معلول، ظهير الأهلي الأيسر خلال الصيف الحالي مقابل 7 مليون دولار، لكن المارد الأحمر رفض التخلي عن لاعبه.

في السياق ذاته أكد المدرب العام لفريق الأهلي المصري محمد يوسف، صعوبة تعاقد النادي المصري حالياً مع الدولي السوري عمر السومة هداف نادي أهلي جدة السعودي، نظراً لارتفاع قيمة راتبه السنوي.

وقال محمد يوسف في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” وفي رده حول دخول الأهلي في مفاوضات مع السومة بهدف التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية، إن: “ارتفاع قيمة الراتب السنوي الحالية للسومة والبالغة 5 ملايين دولار، تقف عائقاً أمام التعاقد مع اللاعب الدولي السوري خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خصوصاً أن قيمة راتبه تفوق قدرات الأهلي”.

وأضاف: “يمتلك السومة العديد من العروض الخليجية بعد أزمته الأخيرة مع النادي السعودي، عقب إلقاء قميص أهلي جدة في مباراة الهلال”.

قد يعجبك ايضا