جالطة سراي يفاوض يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشفت تقارير صحفية تركية، عن رغبة نادي جالطة سراي بالتعاقد مع الجناح الجزائري الدولي يوسف بلايلي من صفوف نادي أهلي جدة السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة “سبورت” السعودية ونقلا عن وسائل إعلام تركية، أنّ مسؤولي النادي الأهلي قد أتمّوا اتفاقهم مع إداري نادي جلطة سراي التركي، على أن يتم انتقال اللاعب إلى الفريق التركي بداية من الموسم الجديد.

وعلقت الصحيفة على الصورة التي وضعها البلايلي من خلال حسابه عبر تويتر وكتب من خلالها :”السلام عليكم” ملمحةً إلى أنّها تشير إلى رحيله عن الفريق الجداوي بالفعل، والانتهاء من مرحلة المفاوضات.

وكان جالطة سراي ارتبط بقوة بضم البلايلي عندما كان في صفوف نادي الترجي التونسي ونجح مع منتخب بلاده في تحقيق لقب كأس الأمم الافريقية.

وقبل يوسف بلايلي ارتبط نادي جالطة سراي بالتعاقد مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح فريق أستون فيلا الانجليزي، ولكن الأزمة الآن أن بلايلي وتريزيجيه يلعبان في نفس المركز وهو الجناح الأيسر.

ومن جانب آخر تسعى إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبد الإله مؤمنة، لإعادة البرازيلي لوكاس ليما، الظهير الأيسر للفريق السعودي، إلى المملكة العربية السعودية في أسرع وقت.

قد يعجبك ايضا