رئيس اتحاد جدة يصدم جماهيره بتصريحات حزينة – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

أطلق أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي تصريحات تعكس حجم المعاناة التي يعيشها فريقه حاليا بسبب الأزمات التي حاصرته مؤخرا.

وقال الحائلي في تصريحات تلفزيونية، وقد بدت علامات الحزن على وجهه: “فيما يخص أزمة اللاعب هارون كمارا مع نادي القادسية، فقد سددنا 10 ملايين ريال، وكان مساعد الزامل رئيس النادي السابق متفهما للوضع، لكن جاءت أزمة كورونا لتقلب الأمور”.

وأضاف الحائلي: “بعد أزمة كورونا خسر النادي أحد رعاته الرئيسيين، ومع الوضع في الاعتبار الميزانية الكبيرة لفرق الكرة في الأندية الكبيرة فإننا نعمل على إيجاد حلول للأزمات”.

وواصل رئيس اتحاد جدة: “لم تصلنا أي خطابات بخصوص مهلة للسداد أو خصم نقاط.. جميع الأندية تمر بظروف صعبة، وسنتواصل مع كل من لهم مستحقات ونحاول جدولتها”.

وتابع: “بالنسبة للقضايا المعلقة مع نادي الفيصلي، وهي إرث من الإدارات السابقة، فإننا نتواصل مع إدارته، وهم متفهمون للوضع الحالي في الاتحاد”.

وذكر رئيس الاتحاد أنه عند توليه المسؤولية كان على النادي 9 قضايا، قامت الإدارة بسداد مستحقات خاصة بـ5 منها، وتتبقى 4 قضايا على المستوى الداخلي، موضحا: “فيما يخص القضايا الخارجية، نجحت الإدارة في غلق معظمها، ويتبقى عدد قليل جدا منها”.

قد يعجبك ايضا