عطيف يودع الهلال وجماهيره بعد التوقيع مع الأهلي – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

حرص عبدالله عطيف، نجم فريق الهلال، مساء الأربعاء، على توجيه عدة رسائل لجماهير النادي العاصمي بعد التوقيع مع الأهلي السعودي رسمياً، في صفقة انتقال حر، كاشفاً طموحه في تجربته الجديدة.

وكتب عطيف على حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً: “لم تكن سنوات عابرة بل كانت عمر قضيته في بيتي الأزرق، من خلاله حققت مع هذا الكيان العظيم كل ما يمكن تحقيقه؛ كل حلم يحلم به لاعب كرة قدم كان واقعاً لي في هذا الكيان، فخور بما تحقق وألتمس العذر فيما قصّرت عن تحقيقه”.

وأضاف: “شكراً على كل تلك اللحظات وللمتبقي منها، مدين لهذا النادي ولجمهوره ومنسوبيه وكل من عملت تحت يده وزاملته، عشر سنوات سبتقى في ذاكرتي للأبد عشرة عمر”.

وتابع: “مرحلة جديدة انتقل من خلالها إلى النادي الأهلي بدءاً من الموسم القادم، مرحلة متشوق جداً لخوض غمارها مع جماهيره العريضة، سأحاول جاهداً فيها بذل كل قصار جهدي معتمداً فيها أولاً واخيراً على توفيق الله ثم دعاء المحبين”.

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي، رسمياً الأربعاء، عن ضم عبدالله عطيف قادمًا من الهلال، بعقدٍ لمدة 3 مواسم، بعد دخوله الفترة الحرة مع “الزعيم” في يناير الماضي.

وكان عطيف صاحب الـ30 عاماً قد انضم لصفوف الهلال، في موسم 2013 قادماً من الشباب الذي تدرج في فئاته السنية، ليقضي داخل أسوار الأزرق العاصمي نحو 10 أعوام.

وحقق عطيف مع الهلال عدة ألقاب وهم؛ 5 بطولات من الدوري السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين 4 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة وكأس السوبر السعودي مرتين، وودوري ابطال آسيا مرتين.

قد يعجبك ايضا