قائد أهلى جدة يطالب بترحيل الدوري السعودي للموسم المقبل – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

أكد حسين عبد الغني قائد أهلى جدة، أن استكمال الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”، في الفترة المقبلة صعب للغاية بعد تعليق النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، مطالبا بترحيل المسابقة إلى الموسم المقبل.

قال عبد الغنى في تصريحات نشرتها صحيفة “الرياضية” السعودية: “في رأيى ترحيل الدوري إلى الموسم المقبل الحل الأمثل، لا أظن أن اللاعبين بمقدرتهم خوض المباريات مباشرة، حال انفراج أزمة كورونا”.

أضاف قائد الأهلى السعودى “في تقديري أنه عند عودة الأمور إلى طبيعتها، يحتاج اللاعب إلى تدريبات وتأهيل بين شهر و45 يوماً على الأقل، فكرة القدم لعبة جماعية تعتمد على التواصل، والأندية تتوقف منذ فترة طويلة”.

وكان الأمير عبد العزيز بن تركى الفيصل، وزير الرياضة السعودى، أعلن تعليق النشاط الرياضي في المملكة بمختلف الألعاب الرياضية وكافة البطولات والمسابقات بدءا من 14 مارس الماضى لإشعار أخر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

ويغرد الهلال منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد نهاية الجولة الـ22، برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن فريق النصر، صاحب الوصافة برصيد 45 نقطة.

قد يعجبك ايضا