ليوناردو جيل يكشف عن مفاجأة مثيرة – أخبار الاتحاد

0

شبكة السبر – أخبار الاتحاد

كان اللاعب الوسط الأرجنتيني “ليوناردو جيل” أحد التعاقدات المميزة لاتحاد جدة في الميركاتو الشتوي 2020، حين انضم من روزاريو سنترال الأرجنتيني، ليصنع الفارق في عملية صناعة الألعاب ويؤثر على تحسن مردود الفريق.

محترف الاتحاد أدلى بتصريحات حصرية لـ”راديو 3 الأرجنتين”، حيث أعرب عن سعادته بالتواجد في صفوف العميد، مؤكدًا أنه بات يشعر بالراحة الآن بعد التأقلم على الحياة في مدينة جدة.

وكشف لاعب إستوديانتس الأرجنتيني الأسبق عن مفاجأة مثيرة تتعلق بتضحياته من أجل الانضمام لنادي اتحاد جدة خلال الميركاتو الشتوي، إذ أرغم على التنازل عن مستحقات مالية سابقة حتى توافق إدارة روزاريو سنترال على اتمام انضمامه إلى الفريق السعودي.

وقال اللاعب في حديثه لراديو الأرجنتين 3 “لقد تخليت عن مستحقاتي السابقة لدى روزاريو، والتي تبلغ 300 ألف ريال سعودي، من أجل تسهيل إتمام انتقالي إلى الاتحاد، هدفي التالي هو اللعب وتمثيل منتخب الأرجنتين”.

وعلى الرغم من حجب إدارة روزاريو سنترال لمستحقات ليوناردو جيل، إلا أنه أكد افتقاده للنادي ولزملائه، قائلاً “نعم، أفتقد لروزاريو ولزملائي السابقين في الفريق”.

وحول استقراره في السعودية، أكد ليونارصدو شعوره بالراحة والانسجام بعدما تأقلم سريعًا على الحياة في مدينة، كاشفًا بأنه لغته الإنجليزية ساعدته كثيرًا في عملية التواصل مع زملاءه والجهاز الفني، كما أنه يتعلم اللغة البرتغالية عن طريق زميله “مارسيلو جروهي” حارس المرمى؛ بهدف التواصل أفضل مع مدربه البرازيلي فابيو كاريلي.

قد يعجبك ايضا