نادي الهلال يكشف مدة غياب الدوسري وكاريلو – أخبار الهلال

0

شبكة السبر – أخبار الهلال

تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، ضربة موجعة، بتأكد غياب إثنين من نجوم “الزعيم”، لفترة طويلة عن المباريات المقبلة.

وأعلن مسؤولو نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، اليوم الإثنين، عن حجم إصابة سالم الدوسري والبيروفي أندريه كاريلو، ثنائي فريق “الزعيم”، ومدة غيابهما عن الملاعب.

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الفحوصات الطبية أوضحت تعرض كاريلو لشعر في أسفل الظهر، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أربعة أسابيع.

وأوضح المركز الإعلامي للنادي العاصمي أن سالم الدوسري تواجد في العيادة بعد تعرضه لتمزق وقطع في إحدى أربطة المفصل، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تتراوح مدته ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

ويضرب فريق الهلال موعداً مع مضيفه الشباب، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الهلال ضد الشباب في تمام الساعة 7:25 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:25 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المحلي برصيد 10 نقاط، فيما يقبع فريق الشباب في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

قد يعجبك ايضا