3 مدربين لتأهيل نجم الأهلي السعودي – أخبار الأهلي

0

شبكة السبر – أخبار الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل تحضيرات البرازيلي جوزيف دي سوزا، لاعب خط وسط فريق الأهلي، استعداداً لعودة النشاط الرياضي المحتمل في المملكة.

وأعلنت رابطة دوري المحترفين عن اختيار يوم 20 من أغسطس المقبل، موعداً مبدئياً لعودة منافسات الدوري السعودي واستكمال الثمن جولات المتبقية، ولكنها تدرس تقديمه إلى الخامس من الشهر ذاته، على أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية في 22 يونيو.

في السياق ذاته، يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماعاً هاماً مع ممثلي الأندية، يوم الخميس المقبل، لحسم مصير الموسم الحالي سواء بالاستئناف أو الإلغاء، وعقود اللاعبين المنتهية والمعارين.

وتوقفت منافسات بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثانية والعشرين مباشرةً، ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب البطولة المحلية برصيد 51 نقطة ويليه النصر برصيد 45 نقطة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن هناك 3 مدربين لمعاونة دي سوزا، على أداء تدريباته خلال فترة التوقف الحالية، للعودة بشكل أقوى مع الأهلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن كل مدرب من الثلاثة المعاونين لنجم الوسط البرازيلي، يمارس مهاماً مختلفة في عملية تأهيل دي سوزا، أثناء وجوده في موطنه حالياً.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه انطلاقاً من أمس بدأ دي سوزا تمارينه على ملاعب أحد المجمعات التدريبية المغلقة، تحت إشراف المدربين، بعدما اكتفى بالتحضيرات المنزلية على مدار الشهرين الماضيين.

قد يعجبك ايضا